الجمعة 7 أبريل 2023 | 03:54 م

"مصر الآن" تنشر الخريطة المرورية خلال ساعات الإفطار في العطلة الأسبوعية

سيولة مرورية سيولة مرورية
شارك الان

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية حالة من السيولة المرورية وانسياب في حركة السير خلال ساعات ما قبل الإفطار اليوم الجمعة تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للموظفين بالهيئات الحكومية والقطاعات الخاصة وتكثف الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة من الخدمات لمواجه أي تكدسات مرورية  لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد الإفطار. 

وترصد بوابة "مصر الآن" العديد من الطرق والمحاور الرئيسية خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة، وذلك عقب رصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور لهذه الطرق وتواجد انسياب مروري كبير. 

شهد الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر انتظام في الحركة المرورية وعدم رصد أي تكدسات مرورية، وسط انتشار الخدمات المروية بكل الطرق.

من الدائري لميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة،  ظهر انسياب في حركة السير بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما شهدت محاور وشوارع الجيزة، والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية حالة من الإنسياب المروري الملحوظ. 

كما انتظمت الحركة المرورية أعلى الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.